• اخر الاخبار

    حبيبها....قصة قصيرة ..بقلم جميلة الصيمري


    حبيبها....
    ومر الزمان وهاانا اقلب اوراقي على طاولتي الصغيرة
    ارتشف قهوتي ومعها اقلب الصور والذكريات بحلوها ومرها واشعر ان الدنيا
    قصيرة جدا بحيث اختزلت ذاكرتي
    كل مواقفها بخمس دقائق واستوقفتني ذكرى وكانها العمر كله ....حبيبي كان هنا ماكنت افرط فيه لولا القدر لماذا اتيت متاخراً ورحلت مبكرا ..ليس هذا ديدن المحبين  وبدا الدمع ينزل وكأن له اصواتا كاصوات البراكين ..كنت تقول لي ان للعشق طلاسم والغاز لاتحل واكبر لغز رحيلك ..تركت كل اوراقي وتلبست بي روحك لبست الابيض معك الان واشعلت الشموع ..انتظرك ..لاتتاخر
    كما كنت دقيقا بمواعيدك ..ففي ازدحامات الشوارع كنت تتصل حتى لا اشعر بالوقت ووجع الانتظار حتى تصل الي..كنت تقول لي اني اجمل الملكات وانقاهن واطهرهن..كنت تقول لي ان لو علمت آلهة الجمال فينوس انك ستاتين في اخر الزمان لتنازلت عن عرشها ..كنت تراقصني عندما نعزف معا بحيرة البجع
    وكأننا العالم كله..كنت تقول لي انك تفاحة نيوتن وقانون جاذبيته
    وووبين دوامتي وحلمي وارتدائي فستاني الابيض.. قلبت عيني على الجدران وافقت من حلمي واذا الدمع يعود كما كان واذا الاسود قد صار فستانا واذا الشموع قد اطفئت واوصدت الابواب وعدت لحزني السرمدي...
    ad728