• اخر الاخبار

    الجابري يعلن اكتمال تجهيز مجمعات الاسالة بقضاء المدينة ب 35 مضخة مقدمة من شركة نفط البصرة


    أعلن قائم مقام قضاء المدينة , المهندس عدنان الجابري , السبت ,عن اكتمال تجهيز مجمعات الإسالة ب 35 مضخة مياه مقدمة من شركة نفط البصرة ضمن مشاريع المنافع الاجتماعية لشركة الاكسون موبيل المشغل الرئيسي لحقل غرب القرنة1 .

    واوضح الجابري , انه " ضمن مشاريع المنافع الاجتماعية لسنة 2020 فقد اكملت شركة نفط البصرة بالتعاون مع شركة اكسون موبيل تجهيز مجمعات مياه الاسالة في قضاء المدينة ب 35 مضخة ذات منشأ اسباني فضلا عن بعض المواد التي تحتاجها هذه المجمعات" , مبينا ان شركة الاسكندرية ستعمل على نصبها وتشغيلها, لافتا الى ان استبدال المضخات القديمة بالجديدة سينعكس ايجابا على زيادة كميات المياه المجهزة لمواطني القضاء .

    واضاف الجابري , ان قضاء المدينة سيحصل على مشاريع اخرى من مشاريع المنافع الاجتماعية وستشمل قطاع المياه ايضا بغية تطوير هذا القطاع بشكل ينسجم مع متطلبات حاجة المواطن في قضاء المدينة للمياه، مؤكدا ان هذا يأتي ضمن تطلعات قائمقامية القضاء لتوفير افضل الخدمات الممكنة لمواطنيها.

    واثنى الجابري على الجهود التي يبذلها مدير هيئة تشغيل حقل غرب القرنة١ الاستاذ عبد الجبار عباس محمد  ومدير العلاقات العامة والدعم المجتمعي في الهيئة الحاج مظاهر داود مهدي في الدعم المستمر لقضاء المدينة.


    اعلام قائمقامية قضاء المدينة



    ad728