• اخر الاخبار

    ال البادع للاستثمارات تجهز الموانئ العراقية بسيارتي اسعاف طبية مجهزة وحديثة الصنع

    البصرة / خاص

    في اطار التعاون المشترك بين شركة ال البادع للاستثمارات النفطية والصناعية والعقارية ووزارة النقل جهزت ال البادع الشركة العامة لموانئ العراق بسيارتي اسعاف مجهزة وحديثة الصنع للمساهمة بدعم المستشفى الذي خصصته الموانئ لمعالجة المصابين بفايروس كورونا.
    وذكر المدير المفوض ورئيس مجلس ادارة الشركة  الدكتور حسين ال البادع في حديث له خص به وكالة المدائن الاخبارية قائلا.. 
    لم تكن هذه هي المرة الاولى التي تقوم بها شركتنا بدعم المنشأت والشركات في جميع القطاعات بالمساهمة والتجهيز فقد ساهمت الشركة بالتبرع للعديد من مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني .
    واضاف ال البادع .جهزنا اليوم المستشفى المخصصة للامراض الوبائية الذي قامت الشركة العامة لموانئ العراق ببناءه وتجهيزة بسيارتي اسعاف مجهزة بالمعدات الطبية حديثة الصنع كمساهمة من قبل شركتنا لدعم القطاع الصحي في البصرة ضمن اطار التعاون المشترك بين شركتنا ووزارة النقل .
    واكد ال البادع ان الشركة قدمت العديد من المساعدات الطبية والانسانية خلال فترة الجائحة لعدد كبير من المواطنيين والمؤسسات الحكومية والمدنية على شكل 
    مساعدات عينية ومادية.
    وتاتي هذه المساعدة اليوم ضمن اطار التعاون بين شركتنا والموانئ العراقية لدعم القطاع الصحي في محافظة البصرة.
    وقدم ال البادع شكرة الى وزير النقل العراقي الكابتن ناصر  حسين الشبلي والدكتور فرحان محيسن الفرطوسي مدير عام الموانئ العراقية لتعاونهم الكبير مع الشركة وتذليل الصعاب امام عمل الشركة وخدماتها التي تقدمها لعراقنا الحبيب.
    ومن جانبة اشاد مدير عام الشركة العامة لموانئ العراق بدور شركة ال البادع للاستثمارات في دعم مؤسسات الدولة واثنى على مبادرتهم بتقديم الدعم للموانئ وتجهيزها بسيارتي اسعاف حديثة خصصت لمستشفى الوبائية الذي انشأته الموانئ لمعالجة المصابين بفايروس كورونا.
    ويذكر ان شركة ال البادع للاستثمارات النفطية والصناعية والعقارية هي شركة وطنية عراقية تعمل وفق النظام العراقي ولها العديد من المشاريع الصناعية ساهمت برفد الاقتصاد العراقي.


    ad728