• اخر الاخبار

    النقل : موظفو موانئ العراق يباشرون دورات التأهيل في جمهورية مصر العربية .



    باشر موظفو وزارة النقل - الشركة العامة لموانئ العراق بدورات التأهيل والتطوير والتي تم اشراكهم بها في الاكاديمية العربية للتدريب والتطوير في جمهورية مصر العربية  . 

    وقال مدير عام موانئ العراق الدكتور المهندس فرحان الفرطوسي أن توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي والخاصة بتطوير الكوادر العاملة في الموانئ تم الاتفاق مع  الاكاديمية العربية للتدريب والتطوير في جمهورية مصر العربية بإقامة دورات تخصصية لموظفي الشركة . 

    من جانب آخر قال الكابتن عادل دشر معاون المدير العام للشؤون الإدارية بعد لقائه برئيس الاكاديمية العربية للتدريب والتطوير الدكتور أكرم سلمان وحضور مدير معهد التدريب في الشركة العامة لموانئ العراق رئيس المهندسين ماهر سالم بريدي : ان التعاون مستمر مع الاكاديمية من أجل إشراك اكبر عدد من موظفي الشركة في هذه الدورات .

    وأضاف دشر ان مجموعتين من موظفي الشركة مشتركين حاليا في هذه الدورات والتي تشمل ( دورة في المدونة الدولية للأمن البحري ) والأخرى في( الحماية الكاثودية للارصفة والموانئ ) . 

    ويذكر أن موانئ العراق عقدت اتفاقاً على هامش مؤتمر (مارلوج  10 )  لاستئناف التعاون في مجال التدريب والتأهيل للكوادر البشرية لموظفي الشركة بمعهد تدريب الموانئ بالأكاديمية العربية والذي يعتبر متميزاً في مجال التدريب البحري في مصر والشرق الاوسط وافريقيا  . 


      اعلام وزارة النقل 

    اعلام شركة الموانئ




    ad728