• اخر الاخبار

    وزارة التجارة العراقية تعلن انطلاق معرض الاعمار والاستثمار في نينوى

     


    البصرة \ MNA\ اكرام المحمدي 

    انطلقت هذا اليوم الاربعاء اعمال معرض الاعمار والبناء والاستثمار للفترة من 14 ولغاية 17 من ايلول الجاري في محافظة نينوى .

    وذكرت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية احد تشكيلات  وزارة التجارة في بيان لها تابعته "المدائن نيوز" ان المدير العام سرمد طه سعيد قد أكد في حديث له عن انطلاق المعرض الذي" تنظمه شركة ام الربيعين الدولية لتنظيم المعارض" قد شهد مشاركة كبيرة من ووزارة الصناعة والمعادن وشركاتها ووزارة الاتصالات ووزارة الاعمار والاسكان واللجنة العليا لاعادة اعمار الموصل ومحافظة الموصل وغرفة تجارة الموصل وغرفة صناعة الموصل والعديد من شركات المتخصصة في مجال الاعمار  البناء والاستثمار".

    وبين سعيد خلال الحديث : ان الشركة المنظمة للمعرض تعهدت باتخاذ كافة التدابير الاحترازية والصحية لمكافحة انتشار فايروس كورونا من خلال توفير اجهزة التعقيم والتعفير اضافة الى المستلزمات الضرورية لمكافحة الفايروس خلال مدة اقامة المعرض تماشيا مع توجيها خلية الازمة ولجنة الصحة . 

    واضاف سعيد" المعرض يعد خطوة مهمة من اجل المساهمة في حملة اعادة محافظة الموصل بعد الاضرار التي لحقت بها جراء العمليات العسكرية اثناء المواجهات مع تنظيم داعش " مشيراً ان المعرض  يسهم كذلك في تنشيط العلاقات التجارية ودعم عجلة الاقتصاد في المحافظة."



    ad728