• اخر الاخبار

    وزير النقل يلتقي نائب مجلس النواب العراقي يحيى غازي المحمدي لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك



    التقى وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي هذا اليوم  في مقر ديوان وزارة النقل النائب في مجلس النواب العراقي  يحيى غازي المحمدي القيادي في تحالف تقدم الوطني لمناقشة ملف الخدمات وبحث السبل الكفيلة بتعزيز التعاون بين مجلس النواب كسلطة تشريعية و وزارة النقل لرفع مستوي الخدمات للمواطنين.

    وأفاد وزير النقل:  نحن نمر بمرحلة جادة في إعادة تأهيل كافة القطاعات التابعة لوزارة النقل، معرباً، عن تفائله  في  إستمرار وتعزيز التعاون من أجل تذليل المعوقات والعقبات التي تواجه شركات الطيران والنقل البري والبحري .

    وبين الشبلي  : إن وزارة النقل تسعى الى تقديم خدماتها وفقاً للمواصفات والمعايير الدولية بهدف تلبية حاجات ورغبات المواطنين وتنفيذ نظام إدارة الجودة والكفاءة في العمل ضمن برامج تحسين وتطوير النظام الخدمي لرفع مستوى الجودة في الخدمة المقدمة للمسافرين.

    من جانبه أكد النائب يحيى المحمدي: على ضرورة إستمرار التواصل والتعاون المشترك بين السلطة التشريعية والتنفيذية ومن خلال اللجان النيابية المختصة، ودعم مؤسسات الدولة بالقوانين لتوسيع دائرة العمل وتوجيه الصلاحيات بما يضمن تجاوز المشاكل والعراقيل التي تواجه آليات العمل.

    وتابع الشبلي: ان وزارة النقل تعتبر وزارة حيوية لأنها ترتبط بواقع المجتمع وحياة الناس، وتعنى بوسائل النقل البري والجوي والبحري ، ومجلس النواب بشكل عام داعم ومساند للوزارات والدوائر الخدمية بما يحقق الجودة والنسبة العالية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في عموم البلاد". 

    ad728