• اخر الاخبار

    المعمار علاء معن يوجه بفتح الشارع ٣٥ الرئيسي في محلة ٦٤٩ في منطقة الغزالية المغلق منذ عام ٢٠٠٣ واكمال شبكة المجاري في محلة ٦٥٧ منطقة الهياكل.



    بغداد \ MNA

    المعمار علاء معن يوجه بفتح الشارع ٣٥ الرئيسي في محلة ٦٤٩ في منطقة الغزالية المغلق منذ عام ٢٠٠٣ واكمال شبكة المجاري في منطقة الهياكل ضمن محلة ٦٥٧. 

    جاء ذلك خلال جولة له للاطلاع على الواقع الخدمي لمنطقة الغزالية رفقة عضو مجلس النواب السيد (محمود القيسي) كما التقى عدداً من الاهالي ووجه بعدة اجراءات عاجلة .

    ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله ان " منطقة الغزالية تعاني من قلة الخدمات بسبب التخصيصات المالية". 

    وبين " اتفقنا مع السكرتير العسكري للقائد العام للقوات المسلحة بفتح شارع ٣٥ المعروف بشارع الوقف السني ضمن محلة ٦٤٩ بمنطقة الغزالية المغلق منذ عام ٢٠٠٣ ، مشيراً الى ان " امانة بغداد ستعمل على تطوير الشارع ليكون طريق نظامي بجانبين وبشكل جميل مع نصب اعمدة الانارة مع تأهيل المناطق المفتوحة لتكون حدائق عامة".

    واضاف ان " منطقة الهياكل محلة ٦٥٧ تعاني من البنى التحتية بعد انجاز المقطع الاول وعدم اكمال المقطعين الثاني والثالث بسبب التخصيصات المالية ووجهنا بلدية المنصور ودائرة مجاري بغداد بالمضي بتنفيذ ما تبقى من شبكة المجاري وفق الاجراءات القانونية والجدول الزمني المناسب واعتماد المواصفات الفنية العالية ومن ثم اكمال باقي اعمال التطوير المتمثلة بالاكساء ".

    ad728