• اخر الاخبار

    يرافقه قائد شرطة البصرة النائب علي المشكور يتفقد مديرية بلدية البصرة ويستمع لشكاوى المواطنيين المراجعين فيها.

     



    البصرة \ MNA \ خاص

    تفقد عضو البرلمان العراقي عن محافظة البصرة النائب علي المشكور خلال جوله رافقه فيها قائد شرطة البصرة اللواء علي عدنان المالكي مديرية بلدية البصرة اليوم الثلاثاء 19 من نيسان الحالي .

    واطلع المشكور على "الخطط الآنية والمستقبلية لمديرية بلدية البصرة ومديرية بلديات البصرة والمعوقات التي تواجه هذه الدوائر المهمة والاستماع الى وجهة نظر مدرائها في ايجاد الحلول لهذه المعوقات".

    والتقى المشكور خلال الجولة عدداً من المواطنيين المراجعين لمقر البلدية واستمع الى شكوائهم موجهاً بتذليل الصعاب امام المواطن البصري وتقديم افضل الخدمات له.

    وفي حديث مباشر له مع الموظفين العاملين في مقر المديرية وجه المشكور الموظفين بالتعاون مع المواطن وحسب القانون وتقليل الروتين الممل للتخفيف عن كاهل المراجع واختصار الوقت.

    وقدم المشكور شكره للموظفين المخلصين في عملهم والذين تمت الاشادة بهم من قبل المراجعين حاث الاخرين على الالتزام بنفس النهج الوظيفي الذي ارتقى به عدد من زملائهم في العمل  .

    ويذكر ان النائب المهندس الاستشاري علي المشكور عضو تحالف تصميم قد فاز في انتخابات عام 2021 عن الدائرة الثانية في البصرة ليكون عضو برلمان في دورته الحالية كعضو مستقل.

     المصدر: المكتب الاعلامي






    ad728