• اخر الاخبار

    في أول جلسة لها رئيس جمعية الادباء الشعبيين يتعهد بالعمل لخدمة شعراء البصرة.

     


    البصرة \ MNA\ احمد قيس المالكي

    تعهد رئيس جمعية الادباء الشعبيين في البصرة الشاعر قيس المالكي في كلمة له خلال اولى الجلسات الشعرية التي نظمتها الجمعية بعد انتخاباتها الجديدة بالعمل على توحيد الجهود لتقديم افضل الخدمات لأبناء هذه المدينة المعطاء.

    وقال المالكي خلال الجلسة التي عقدت على قاعة قصر الثقافة والفنون في البصرة " منصب الرئيس ليس حكرا علينا بل كل عضو في الجمعية هو رئيس لها وعلية مسؤولية نجاح عملها", مبيناً" ان الهيئة الادارية الجديدة ستعمل بيد واحدة لتوحيد صف الشعراء الشعبيين من اجل ان يكون لهم صوت وموقف مؤثر.

    وذكر المالكي : " ابواب الجمعية مفتوحة لجميع شعراء هذه المدينة الذين يحملون همومها وهموم شعبها . وستفتح الجمعية باب التقديم والاختبار للشعراء الشباب.

    وناشد المالكي محافظ البصرة اسعد العيداني بالالتفات الى الجمعية اسوة بالجمعيات والنقابات العاملة في البصرة كون هذه الجمعية لاتقل شاناً عن غيرها وهي تضم ارث البصرة الشعبي وفلكورها الجميل.

    ومن جانبه أكد عضو الهيئة الادارية سالم الدبيسي " تعمل الهيئة الجديدة على اعداد وتنظيم مهرجان يضم جميع الشعراء في البصرة اضافة الى استضافة شعراء من خارج المدينة بغية التواصل مع فروع الجمعية في باقي المحافظات.

    وسجلت المنصة قصائد شعرية  تغنت بحب البصرة والعراق القائها عدد من الشعراء الشعبيين .\ انتهى







    ad728