• اخر الاخبار

    لأول مرة في البصرة مركز تطوير المشاريع في البصرة UNIDO ينظم دورة تدريبية لتطوير المجهزين في السليمانية.

     


    البصرة \ MNA\ خاص

    في اول خطوة له مركز تطوير المشاريع في البصرة والذي تشرف علية منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO) ينظم دورة تدريبية خاصة بتطوير المجهزين (SUPPLIER DEVL ) في محافظة السليمانية.

    وقالت مسؤول اعلام المركز جميلة الصيمري في حديث لوكالتنا:" بأشراف ومتابعة منسق الأمم المتحدة للتنمية الصناعية في البصرة عماد عطوان عبدالله  ومدير المركز مصطفى ياسين نزال نظمنا هذه الدورة الاولى من نوعها بمشاركة 20 رائد عمل من مختلف الاختصاصات.

    وذكرت الصيمري :"تعتبر هذه الدورة هي الخطوة الاولى لبداية تعزيز أواصر العلاقات والخبرات المهنية والثقافية والمهنية بين محافظات العراق .

    وبين مدرب الدورة ومسؤول التدريب في المركز عصام محمد ناصر قائلاً "استمرت الدورة لثلاث ايام متتالية بواقع 4 ساعات تدريبية يومياً تضمنت محاضرات في فن اتخاذ القرار ومهارات التواصل اضافة الى استراتيجيات التفاوض .

    واضاف: "حسب الخطة المُعدة من المركز ستشمل التدريبات محافظات أخرى لا يوجد فيها مركز تطوير المشاريع EDC   لتقديم آخر المستجدات في عالم الإدارة والاقتصاد والتكنلوجيا.

    واختتمت الدورة بمحاضرة القتها مسؤول اعلام المركز منسق الأعلام بمنظمه اليونيدوا أحمد المفتي للتعريف بدور منظمة اليونيدو والمركز والدور الذي يقوم به بتطوير المهارات لأصحاب الاعمال والمشاريع الصناعية.

    ad728