• اخر الاخبار

    النائب الاول لمدير عام مشروع القطاع الخاص BSD الوكالة الالمانية للتعاون الانمائي والاتحاد الاوربي تلتقي بأعضاء مركز سيدات الاعمال في البصرة .

     



    البصرة \ المركز الاعلامي

    التقت النائب الاول  لمدير عام مشروع القطاع الخاص BSD والوفد المرافق لها من الوكالة الالمانية للتعاون الانمائي والاتحاد الاوروبي برئيس واعضاء مركز سيدات الاعمال في البصرة اليوم الاحد الخامس من شباط الحالي في مقر المركز وسط البصرة.

    واستمعت النائب الاول لمدير عام مشروع القطاع الخاص BSD والوكالة الالمانية الانمائية في الاتحاد الاوربي لشرح مفصل من قبل رئيس مركز سيدات الاعمال في البصرة ابتسام البدران .

    وقدمت البدران خلال حديثها اهم الاعمال التي نفذها المركز بتقديم التدريب والدعم لسيدات الاعمال في البصرة من خلال تنفيذ البرنامج الانمائي مع الوكالة الالمانية والاتحاد الاوربي خلال الاربع سنوات الماضية.

    كما قدمت السيدات اعضاء المركز اهم الاعمال التي نفذنها خلال فترة العمل والتدريب وما حصلن علية من تدريب مع الوكالة عن طريق المركز مما زاد في خبراتهن العملية.

    وناقشت النائب الاول مع السيدات في المركز الرؤى والتطلعات والمشاريع المستقبلية وتقديم  الدعم الكامل لتذليل الصعاب التي تعترض تقدم الاتحاد والمركز.

    واعربت عن سعادتها بهذا اللقاء وما سمعت من تطور كبير في قدرات المرأة العراقية وما حققه البرنامج من قصص نجاح كثيرة تمثل بمشاريع تنموية تستفاد منها المرأة البصرية لتكون فاعلة ومنتجة في المجتمع.

    واكدت النائب الأول بحسب حديثها انها تهتم وتدعم تطوير القطاع الخاص من خلال تمكين وتدريب سيدات الاعمال كي تكون مدربة TOT وباستطاعتها التدريب للشركات والباحثات عن فرص عمل من السيدات والخريجات, واشادت متأثرة بفريق المركز وابدت تعاونها ودعمها الكامل لسيدات الاعمال وفريق البازار وفريق المرشدات خلال المشاريع القادمة من المؤمل أقامتها خلال العام القادم ٢٠٢٤.\ انتهى












    ad728