• اخر الاخبار

    معاون محافظ البصرة يلتقي فريق خطة تطوير قدرات ادارة المنافذ الحدودية

    البصرة /MNA/ خاص

    عقد معاون مخافظ البصرة ورئيس لجنة دراسة الواقع الامني في المحافظة الحقوقي حسن ظاهر النجار احتماعا موسعا تخلله عشاء عمل مع فريق خطة تطوير قدرات تشكيلات ادارة المنافذ الحدودية في البصرة امس الثاني عشر من اذار الحالي.
    وحظر الاجتماع مديرة المركز الدولي لتطوير سياسات الهجرة وادارة مشاريع ادارات الحدود في العراق فاطمة جركس واعضاء الفريق.
    وقال النجار في حديث له مع الفريق " ان الحكومة المحلية ستعاضد تنفيذ الخطة الممولة من الاتحاد الاوربي من اجل تطوير مستويات العاملين في المنافذ الحدودية في كافة تشكيلاتها ومفاصلها.
    واضاف النحار: الحكومة المحلية في البصرة تولي اهتماما كبيرا بهكذا مشاريع ترفع من اداء المنتسبين في المفاصل المهمة من عمل المنافذ للمحافظة على المال العام وامن وسيادة الدولة.
    ومن جانبها قدمت جركس شكرها وثنائها على هذا اللقاء مشيدة بحهود النجار والحكومة في البصرة لتعاونها في تقديم التسهيلات الممكنة لانجاح عمل الفريق .
    واكدت جركس .. ان معاون محافظ البصرة الحقوقي حسن النجار كلف عددا من الضباط الاكفاء من اعضاء لجنة دراسة الواقع الامني في البصرة لمرافقة الفريق في عمله خلال الفترة من ١٤ الى ١٨ من اذار للعام ٢٠٢٣ لتقديم الدعم الكافي وحماية الفريق.
    وتسعى حكومة البصرة بحهود استثنائية وعمل متواصل لرفع المستوى الامني الذي يوفر الحماية الكافية للمواطن من جهة وللعاملين في مجال المتافذ على اختلاف تشكيلاتهم وعملهم لدعم الاقتصاد العراقي الذي يضمن رفاهية العيش ودفع عجلة التنمية الى الامام./ انتهى
    ad728