• اخر الاخبار

    لا تستهينوا بعقولهم ولا تستغلوا احتياجاتهم.. البدران مخاطباُ الجهات المعنية في البصرة لإنصاف المعلمين والمدرسين فيها

     


    البصرة / خاص

    شدد مسؤول منظمة بدر في البصرة  خلف البدران خلال مشاركته ورعايته لمهرجان تكريم المبدعين من الأساتذة في قطاع تربية الهارثة " بعدم استغلال معاناة المدرسين والمعلمين لأغراض نفعية خاصة,  اليوم الاثنين 29 من ايار الحالي في حفل اقامة قسم تربية الهارثة وبأشراف الشعبة الفنية ووحدة النشاط الرياضي المدرسي والكشفي, شمال البصرة .

    وأكد البدران في حديث خاص له :"على الجهات المعنية في البصرة بعدم الاستهانة بعقول هؤلاء الابطال واستغلال احتياجاتهم لأغراض انتخابية رخيصة فهم بناة الوطن الحقيقيون ."مطالباً بتفعيل قانون لحماية المعلمين والمدرسين .

    واضاف البدران: هؤلاء الكوكبة من المعلمين والمدرسين الذين نذرو انفسهم لتدريب الطلاب في العطل ضمن دورات مجانية ومعلمي مراكز محو الامية لا يقلون شأناً عن ذلك المجاهد الذي نذر نفسه للدفاع عن الوطن ببندقيته فكلٌ يقاتل ويقاوم من موقعة. “مبيناً ان منظمة بدر في البصرة ترفض رفضاً قاطعاً استغلال معاناتهم وظروفهم الاقتصادية مطالباً بأنهاء ملف الاراضي الخاص بهم كونه"" استحقاق وليس (مننه) من أحد عليهم"" على حد قوله.

    وقدمت مدير قسم تربية الهارثة  رجاء فاضل عزيز الشكر والعرفان لمسؤول منظمة بدر لرعايته الابوية لهذا المهرجان التكريمي الذي ثمن به جهود الأساتذة والمعلمين في قطاع تربية الهارثة لما قدموه في اقامة الدورات المجانية ومراكز محو الامية اضافة الى المتميزين في المسيرة الكشفية التي نظمتها تربية البصرة على ملعب جذع النخلة مؤخراً.




    ad728