• اخر الاخبار

    افتتاح اعمال المؤتمر الانتخابي الثالث لمنظمة الحرية والسلام في اربيل

     

    اربيل/ MNA / خاص

    بدأت منظمة الحرية والسلام اعمال مؤتمرها الثالث بالتزامن مع احتفالها بالذكرى العاشرة لتأسيس المنظمة على قاعة فندق رويال عينكاوة وسط اربيل اليوم 6/7/ 2023.

    افتتحت الجلسة الاولى بعزف للنشيد الوطني تلتها كلمات للمثلي عدد من الوزرات العراقية منها وزارة العمل والرياضة والشباب وممثل مؤتمر الاتحادات والنقابات العمالية في العراق, بعدها كلمة رئيس المنظمة الاستاذ عبد الله خالد والذي دعا في نهاية كلمته لحل الهيئة الادارية الحالية والتصويت على تشكيل لجنه تحضيرية الادارة اعمال المؤتمر الانتخابي .

    وقال عباس كاظم رباط الذي ترأس جلسات المؤتمر "بعد التصويت على 6 اعضاء من المنظمة لتشكيل لجنة تحضيرية لإدارة المؤتمر شكلنا ثلاث لجان فرعية هي اللجنة الانضباطية ولجنة المقررين ولجنة الطعون والشكاوى".

    واضاف: بدأ المؤتمر الذي حضره اعضاء المنظمة وضيوف الشرف ممثلي الوزرات والمنظمات الساندة بقراءة الاستراتيجية الجديدة للمنظمة والنظام الداخلي ومناقشته وتسجيل الملاحظات التي من شانها ان تغني الجلسة وتنقح المسودة".

    ويذكر ان المؤتمر يستمر ليومي السادس والسابع من تموز الحالي ليبدأ في اليوم الثاني قراءة التقرير المالي والبدء بعملية التصويت لانتخاب اعضاء هيئة ادارية جديدة تكمل مشوار عمل المنظمة للسنوات الاربعة القادمة.












    ad728