• اخر الاخبار

    اليونيدو تنظم دورات تدريبية في محافظة البصرة

     

    البصرة / MNA / خاص

    برعاية واشراف منظمة الامم المتحدة اليونيدو(UNDO ) وبالتنسيق مع غرفة صناعة البصرة اقام المركز الدولي لتطوير المشاريع في البصرة EDC دورة تدريبية لبناء القدرات TOE على قاعة اكاديمية انا استطيع للتوحد اضطرابات التعلم في وسط البصرة.

    وذكر مدير المركز الدولي لتطوير المشاريع قائلاً:" تأتي هذه الدورات لرفع مستوى القابليات الشخصية وخلق رواد اعمال ناجحين في ادارة مشاريعهم الخاصة او البدء بمشروعات جديدة تخدم التطور في المحافظة.

    واضاف:" هذه الدورات لدعم الناشئين من الشباب وخريجي الكليات والمعاهد واصحاب الافكار الريادية مبيناً ان الدورات تطور الامكانيات الخاصة للعاملين في الحكومة المحلية في البصرة دعماً للمسيرة التنموية الاقتصادية في المحافظة والمساهمة الجادة في النهوض التنموي فيها.

    وبينت مديرة اكاديمية انا استطيع للتوحد جميلة الصيمري :أن الدورة استمرت لستة ايام متتالية القيت فيها محاضرات حول ريادة الاعمال وفنون تنظيم الاعمال اضافة الى مبادئ النجاح وكيفية تفجير الطاقات الشبابية المبدعة .

    وحضر الدورة منصة اليونيدو في البصرة ومدير مركز تطوير المشاريع اضافة الى عدد من القائمين على غرفة صناعة البصرة .

    وقدم المشاركين في الدورة شكرهم لمنظمة اليونيدو وادارة المركز الدولي وغرفة صناعة البصرة لدورهم الكبير في تنظيم هذه الدورات من حيث الاعداد والخدمات اللوجستية المقدمة للمشاركين.

    ويذكر ان المركز قدم العديد من الدورات بالتعاون مع اليونيدو في البصرة لتطوير الشباب البصري من كلا الجنسين./ انتهى



    ad728