• اخر الاخبار

    ثانوية الإيلاف للمتميزات في زيارة تطوعية لأطفال مرضى السرطان


    البصرة / MNA/ خمائل الكعبي 

    نظمت ثانوية الإيلاف للمتميزات اليوم الاثنين 29/ أبريل  الحالي زيارة ميدانية تطوعية إلى مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية ومستشفى الطفل التخصصي بمشاركة وفداً من مدرسيها وطالباتها .

    وتأتي هذه الزيارة كجزء  من حملة تبرع تطوعية نظمتها المدرسة بمشاركة طالباتها خلال بزارها الخيري المقام ضمن فعاليات المؤتمر العلمي والمعرض السنوي التاسع والذي ذهب ريعه مناصفةً  لمؤسسة العين ومستشفى الطفل التخصصي .

    وتم خلال زيارة  المؤسسة عقد ورشة من قبل كادرها للتعرف على أعمالها بشكل مفصل وإنجازاتها وأعمالها ومشاريعها الخيرية لدعم الأيتام بكل أصنافهم من يتيم اعتيادي ومتفوق وذوي الاحتياجات الخاصة ورعاية محاربي السرطان الصغار   ، وبدورها قدمت إدارة الثانوية مبلغ مالي مساهمةً منها لرعاية أطفال مرضى السرطان .

    كما أكدت إدارة المؤسسة على سعيها في بناء احد مفاصل المجمع الطبي والمراكز الصحية ضمن مباني الأنجم الزاهرة التي تؤمن لكل طفل يتيم الحق في الحصول على رعاية صحية متكاملة.

    وتابع وفد الثانوية زيارته الميدانية الى مستشفى الطفل التخصصي لمرضى السرطان  لتقديم مبالغ مالية الى المرضى الراقدين والتي قدمت بروح المحبة سعياً إلى رسم الابتسامة والفرحة على وجوه الأطفال وذويهم والدعاء لهم بالشفاء العاجل .

    وتعد هذه المبادرة الانسانية هي من ضمن خطة استراتيجية سنوية وضعتها إدارة الثانوية لدعم الانشطة الإنسانية والاجتماعية لما لها من نتائج إيجابية إضافة إلى هدفها الأساس في زرع روح المحبة والتعاون والمواطنة الحقيقية لدى طالباتها .

    ad728