• اخر الاخبار

    شركة التميز للتطوير والتدريب تنظم دورة تدريبية في إدارة المشاريع PMP

     


    البصرة / MNA/ خاص

    نظمت شركة التميز للتطوير والتدريب وتنمية الموارد البشرية دورة تدريبية متخصصة في إدارة المشاريع لموظفي شركة إنتاج الطاقة الكهربائية للمنطقة الجنوبية في البصرة. على قاعة مركز التدريب والتطوير اليوم الاحد 23 من حزيران الحالي .

    وذكرت مدير شركة التميز لتطوير والتدريب وتنمية الموارد البشرية اخلاص هاشم في حديث لها: “انطلقت الدورة اليوم في مركز التدريب والتطوير التابع لشركة انتاج الطاقة الكهربائية في البصرة  ، بمشاركة اكثر من 22 متدرب ومتدربة من مختلف الاقسام في  شركة انتاج الطاقة الكهربائية . يحاضر فيها المدرب المختص المهندس محمد شفيع.

    تهدف الدورة  إلى تعزيز مهارات الموظفين في مجال إدارة المشاريع، وتحسين كفاءتهم في التعامل مع التحديات والمشاريع المختلفة ضمن قطاع الطاقة

    حيث سيتلقون تدريبات مكثفة على أحدث الأساليب والأدوات المستخدمة في إدارة المشاريع، بالإضافة إلى تدريبات عملية وتطبيقات واقعية.

    وبينت مدير التدريب والتطوير في شركة انتاج الطاقة الكهربائية قائلة:" الدورة تستمر 5 أيام بمعدل اربع ساعات يومياً اي 20 ساعة تدريبية .

    وأعرب المشاركون عن تقديرهم لهذه المبادرة، مؤكدين على أهمية مثل هذه الدورات في تطوير مهاراتهم وتحسين أداء العمل في الشركة. من جهتها، أكدت شركة التميز للتطوير والتدريب التزامها بمواصلة تنظيم دورات تدريبية مماثلة في المستقبل، بهدف رفع مستوى الكفاءة والاحترافية لدى العاملين في مختلف المجالات.















    ad728