• اخر الاخبار

    منظمة السلام والحرية وبالتعاون مع شبكة سفراء الحرية تنظم ورشة لمناقشة مسودة مذكرة تعاون بين الاعلام ومنظمات المجتمع المدني


    اربيل / اعلام المنظمة 

    برعاية شبكة سفراء الحرية وبالتعاون مع منظمة النجدة الشعبية النرويجية  ووكالة التنمية السويدية الدولية  نظمت منظمة السلام والحرية ورشة لمناقشة مسودة مذكرة تفاهم بين الاعلام ومنظمات المجتمع المدني ضمن مشروع توسيع مساحة عمل منظمات المجتمع المدني في العراق اليوم الأحد ٣١ من تشرين الاول للعام الحالي على قاعة فندق رويال عينكاوه وسط أربيل. 

    وتحدث رئيس مجلس إدارة منظمة السلام والحرية  عبد الله خالد  بعد الترحيب بالمشاركين من المنظمات ومؤسسات اعلامية مختلفة  عن طبيعة المذكرة التي تهدف إلى تعاون اعلامي بين المنظمات والاعلام لغرض تنشيط العمل والشراكة. 

    واضاف عبدالله .المذكرة قابلة للتعديل وفق مايخدم المصلحة العامة للطرفين. 

    ومن جانبة قدم حيدر اسعد مدير مشروع توسيع مساحة عمل منظمات المجتمع المدني شرحا مفصلا عن بنود المذكرة التي طرحها للمناقشة والتعديل. 

    وبين عباس كاظم رباط نائب رئيس مجلس إدارة   منظمة السلام والحرية "ان هذه الورشة هي تكميلية لورش سابقة عقدت لنفس الموضوع. "

    وقسمت اللجنة المشرفة على الورشة المشاركين لمجموعتين الاولى ضمت ممثلي المؤسسات الإعلامية والثانية جمعت ممثلي منظمات المجتمع المدني لوضع المقترحات والتعديلات التي تضاف للمذكرة بغية تعديلها وتوقيعها. 

    ونوقشت جميع الفقرات المذكورة في مسودة المذكرة مع التعديلات من قبل المشاركين للخروج بصيغة نهائية متفق عليها من جميع الاطراف المشاركة\ انتهى









    ad728