• اخر الاخبار

    منظمة السلام والحرية تنظم دورة أعداد المدربين TOTلأعضاء المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية وممثلي عن النقابات والاتحادات في البصرة .

    البصرة \ أعلام المنظمة
    ضمن مشروع بناء قدرات أعضاء المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية وممثلي النقابات والاتحادات العمالية في البصرة نفذت منظمة السلام والحرية الدورة التدريبية الخاصة بإعداد المدربين TOT للفترة من 8\تشرين الثاني ولغاية 11 منه للعام 2021على القاعة المركزية وسط البصرة.
    وتحدث نائب رئيس مجلس أدارة المنظمة "عباس كاظم رباط "عن الدورة قائلاً:
    "تأتي هذه الدورة ضمن مذكرة التعاون بين المنظمة والمركز والتي تم توقيعها مؤخرا"
    وأضاف رباط:" دورتنا اليوم تضمنت تدريب أعضاء من المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية وعدد من ممثلي الاتحادات والنقابات في البصرة  لجعلهم مدربين متمكنين في تدريب الكوادر العمالية ". 
    واوضح رباط:"عدد المشاركين في هذه الدورة (20) متدرب من فئات مختلفة ضمن واقع العمل ". 
    وذكر مدرب الدورة ثائر علي حمودي " الدورة استمرت لأربعة أيام بواقع ٦ ساعات تدريبية يومياً لإعداد مدربين متمكنين من أداء عملهم في أقامة الدورات التدريبية الخاصة بالعمال والموظفين".
    وبين حمودي :" من ضمن المواضيع المهمة التي تلقاها المشاركون هي كيفية أعداد الحقيبة التدريبية الخاصة بالبرنامج التدريبي إضافة إلى بناء الشخصية ليكون مدرب مؤهل لتدريب الآخرين".
    وقدم عدد من المشاركين في الدورة شكرهم وتقديرهم لمنظمة السلام والحرية على جهودها الكبيرة في دعم العمال والموظفين ضمن محافظة البصرة .واختتمت 
    الدورة بتوزيع الشهادات على المشاركين \. انتهى
    ad728