• اخر الاخبار

    برعاية ديوان محافظة البصرة المركز الدولي لتطوير المشاريع ينظم حفل افتتاح السينمار الثاني للفصل الثالث لسنة 2021.

     


    البصرة \ MNA \ جميلة الصيمري

    برعاية ديوان محافظة البصرة اقام المركز الدولي لتطوير المشاريع وبالتعاون مع غرفة (UNIDO) الذي تشرف علية الامم المتحدة للتنمية الصناعية ومشاركة غرفة صناعة البصرة حفل افتتاح السينمار الثاني للفصل الثالث لسنة 2021 الخميس 30\من كانون الاول للعام 2021 على قاعة مجمع مطاعم البارون وسط البصرة.

    وتحدث رئيس مركز تطوير المشاريع مصطفى ياسين عن السينمار قائلاً:

    " اليوم نحتفل بافتتاح السينمار الثاني للفصل الثالث  للتعريف بدور المركز في دعم مسيرة النهوض الاقتصادي لمحافظة البصرة من خلال تقديم الدورات التدريبية والاستشارات الادارية والفنية والتقنية والمالية والقانونية الى رجال الاعمال واصحاب الشركات والمصانع وكل المشاريع الانتاجية والخدمية في كافة المجالات الزراعية والتجارية والصناعية"

    واضاف ياسين : " ويقوم المركز بالتعاون مع الجهات المعنية  الى احتضان الطاقات الشابة والمبتكرين واصحاب الافكار الابداعية ودعم مشاريعهم المقترحة والحصول على فرص عمل وقروض للعاطلين".

    وبين رئيس غرفة صناعة البصرة "عبد الحسين كاظم" في حديث له خص به المركز الاعلامي الخاص بغرفة صناعة البصرة قائلاً:

    "حضرنا هذا اليوم لافتتاح السينمار الثاني الذي بين لنا خلاله مدير مركز تطوير المشاريع عمل المركز واهم الاعمال التي قدمها خلال الفترة السابقة للعام 2021 واهمية المشاريع التي نفذها بدعم كامل من قبل مركز(UNIDO ) المدعوم من قبل الامم المتحدة بغية المباشرة بالخطة الجديدة لإكمال مشروع دعم المشاريع الخاصة والعاطلين عن العمل . واهم المقترحات لتطوير القطاع الصناعي.

    وحضر حفل الافتتاح شخصيات سياسية واقتصادية اضافة الى وجهاء وشيوخ عشائر واعلاميين .

    كما حضر الحفل النائبة عن التيار الصدري سهيلة العجرش ومنسق (UNIDMO ) في البصرة عماد العطوان ورئيس مركز سيدات الاعمال فرع البصرة ابتسام البدران.

    وعدد من اعضاء غرفة صناعة البصرة.

    ad728