• اخر الاخبار

    مدير عام النقل البحري يفتتح كرنفال فرحة يتيم في البصرة

     


    البصرة \ MNA

    افتتح مدير عام الشركة العامة للنقل البحري المهندس محي الدين عبد الرزاق الامارة مساء الخميس 24\من اذار الحالي على ارض معرض الزهور في المدينة الرياضية وسط البصرة كرنفال فرحة يتيم الذي نظمته الشركة بالتعاون مع فريق تكاتف التطوعي لإنقاذ مرضى السرطان ومساعدة المعاقين من ذي الاحتياجات الخاصة.

    وفي حديث للأمارة قائلاً:" هذه هي الشركة العامة للنقل البحري مثلما نجحت في الميادين الخارجية تواصل نجاحها في الميادين الداخلية ومساهمتنا اليوم هي لزرع بسمة على شفاه اطفالنا من ابناء عوائل البصرة والعراق .

    واضاف الامارة :"تسعى الشركة لان تكون سباقة في جميع المحافل التي من شانها ان تخدم البصرة وتعزز الامن والاستقرار فيها كونها المرتكز الاساسي لعملنا واقتصادنا .

    ومن جانبة ذكر الدكتور محمد العبيدي مسؤول فريق تكاتف التطوعي لمساعدة مرضى السرطات والمعاقين من ذي الاحتياجات الخاصة "ان الكرنفال الذي اقيم برعاية مدير النقل البحري هو مساهمة بسيطة نقدمها للاطفال في محافظة البصرة للمساهمة بعودة الحياة الجميلة والآمنه لهذه المحافظة المعطاء.

    وقدم العبيدي الشكر الى مدير عام النقل البحري وابناء الشركة على هذه الرعاية والمساهمة الكبيرة في زرع الفرحة بنفوس اطفالنا وخاصة المرضى منها الذين هم بامس الحاجة لمثل هذه الكرنفالات التي تساعدهم على تغيير الاجواء النفسية.

    وقدم الامارة الشكر والتقدير لجميع القائمين على احياء هذا الكرنفال من الفرق التطوعية وابناء الشركة الذين كان لهم دور في نجاح الكرنفال.










    ad728