• اخر الاخبار

    بيان صحفي صادر عن الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان .

    البصرة / خاص 

    دان الاتحاد العام لنقابات العاملين في العراق العدوان الصهيوني على ابناء الشعب الفلسطيني في مدينة غزة .
    وذكر رئيس الاتحاد النقابي ابو وطن ان الاتحاد في العراق يتضامن مع بيان الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ويدين بشدة العدوان على غزة .
    وطالب ابو وطن المجتمع الدولي والامم المتحدة وجامعة الدول العربية  بادانة هذه الهجمات العدوانية التي اودت بحياة الابرياء في هذه المدن.
    وتنشر الوكالة نص البيان الصادر عن الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان
    نص البيان ؛  
    يدين ويستنكر اشد الاستنكار الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان العدوان الصهيوني الغادر فجر يوم امس على مدينة غزة الذي ادى الى سقوط شهداء مع عوائلهم واطفالهم ومدنيين ابرياء امنين في منازلهم بمدينة غزة كما يعلن تضامنه الكلي ووقوفه الى جانب الشعب الفلسطيني والى جانب مقاومته الباسلة التي ترد على الجريمة البشعة والجبانة التي ارتكبت بحق الانسانية وبحق الامنين في منازلهم وبحق الاطفال الذين سقطوا شهداء وبأي ذنب قتلوا ؟!! ويدعو الاتحاد الوطني الى اوسع حملة تضامن ودعم مع الشعب الفلسطيني ومع مقاومته الباسلة ومع غزة العزة والكرامة ومع حقه في تحرير ارضه من الكيان الصهيوني الغاصب والمحتل لفلسطين ويدعو الى ابراز همجية العدو الصهيوني وجرائمه البشعة بحق الابرياء والمدنيين والمقاومين على المستوى العالمي وفي كافة المحافل الدولية التي تعنى بحقوق الانسان وبحق الشعوب في تحرير ارضها من أي محتل وغاصب .
    واننا في الاتحاد الوطني نشد على ايدي الشعب الفلسطيني وكافة فصائل المقاومة الفلسطينية في فلسطين المحتلة وفي مخيمات الخارج على روعة وحدة الموقف في مواجهة العدوان الصهيوني على غزة وعلى الشعب الفلسطيني في الداخل .
    ad728