• اخر الاخبار

    الحكيم من البصرة : تغمرنا السعادة لما شاهدناه من تغيير كبير بعد عام ونصف من زيارتنا الاخيرة للبصرة

     


    البصرة / MNA/ نور العلي

    أكد زعيم تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم خلال ندوة حوارية تحت عنوان ( بناء الدولة والتطورات السياسية في العراق) التي نظمها مكتب التيار في البصرة على قاعة فندق البصرة الدولي ( الفراهيدي) على ضرورة تقديم افضل الخدمات لابناء هذه المحافظة المعطاء.

    وقال الحكيم في حديث له :" تغمرنا السعادة لما شاهدناه في البصرة بعد مضي عام ونصف على زيارتنا الاخيرة لها لما لمسناه في حجم التغيير الكبير على ارض الواقع.

    وذكر الحكيم خلال الندوة :" ان مشكلة الحكومات هي الخدمات المقدمة للمواطن, مضيفاً سعادتنا في ان نرى الرضا الذي لمسناه خلال لقاءتنا بأبناء البصرة.

    واضاف الحكيم:" نحرص كثيرا على لقاء الكفاءات العلمية والمهنية من ابناء البصرة ولدينا العديد من النخب التي من شأنها ان تخدم البصرة وشعبها."

    ومن جانبه رحب محافظ البصرة اسعد العيداني الذي حضر الندوة بقدم السيد الحكيم وزيارته المتكررة للبصرة هذه المحافظة التي اعطت الكثير من الدماء لكل العراق.

    وتطرق العيداني لملف الاراضي في جواب له لعدد من الاسئلة التي طرحت قائلاً:" وزعنا اكثر من 113 الف قطعة ارض على مختلف الشرائح من ابناء البصرة ولازلنا مستمرين بالإفرازات لغرض تغطية الباقين .

    وحضر الندوة شخصيات مختلفة ووجهاء اضافة الى التنظيم النسوي , / انتهى



    ad728