• اخر الاخبار

    فيلماً سينمائياً يجمع الزوجين احمد حلمي ومنى زكي قريباً



    البصرة / MNA / جمانة العبادي

    اعلن الممثل المصري الشهير احمد حلمي عن مشاركته في فلم سينمائي من تأليفه ترافقه فيه زوجته الممثلة منى زكي ,خلال حديث له لوسائل اعلامية محلية اليوم الاربعاء تابعته وكالتنا "المدائن للإنباء" .

    وذكر الفنان أحمد حلمي في تصريحات اذاعية محلية  انه:" "يؤلف حاليًا كتابًا جديدًا يوثق فيه أبرز الأحداث الحياتية اليومية، ولكن ممزوجة بالخيال، وبذلك ستكون التجربة الثانية له في التأليف بعد كتابه "24 حرف".

    واضاف حلمي :"بدأ منذ تسعت أعوام بكتابة فيلمين بعنوان "عروس وعريسة"، والثاني "وش وضهر"، وستظهر زوجته منى زكي  في أحدهما دون أن يحدد أيا منهما".

    موضحاً ان آخر عمل فني اشترك به الفنان حلمي مع منى عام 2003 في فيلم "سهر الليالي ".

    وعن ادارة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به اجاب حلمي انه:" يديرها بنفسه، ولكنه يستعين بشخص لاستشارته في الأمور الفنية, نافياً اسناد هذه المهمة لاحد الاشخاص لكي يتفاعل مع جمهوره.

    وأعرب الفنان حلمي عن "رغبته في رسم 100 لوحة فنية بأحجام تتراوح بين 1 سم إلى 100 متر، ليعرضها في معرض فني يحلم بإقامته"، لافتًا إلى أنه "سيعكف على تنفيذ الفكرة على مدار عام كامل".

    يذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي  السينمائية فيلم "واحد تاني "، الذي طرحه العام الماضي، وشاركه بطولته روبي، وسيد رجب، وعمرو وعبد الجليل ، ونور ايهاب، وأحمد مالك، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكرخضير.
    فيما شاركت زوجته منى زكي، في دراما رمضان 2023 بمسلسل "تحت الوصايا"، وأثارت بسببه الجدل، حيث ناقشت قضية الوصاية على الأطفال بعد رحيل الأب، ومن الأحق بها الأم أم والد الزوج.

    ad728