• اخر الاخبار

    الحرية والسلام تختتم اعمال مؤتمرها الثالث في اربيل

    اربيل /MNA/ خاص

    اختتمت منظمة الحرية والسلام اعمال مؤتمرها الثالث في اربيل اليوم 8/ تموز من العام الحالي على قاعة فندق رويال عينكاوة وسط اربيل.

    وجرت انتخابات مجلس الادارة بعد مناقشة النظام الداخلي والتعديلات التي طرأت علية والتقرير المالي السنوي للمنظمة والتي اسفرت عن تجديد الثقة برئيس المنظمة الحالي عبد الله خالد عمر بعد حصوله على 36 صوت من اصل 38 عضو حضروا في قاعة المؤتمر.


    وقالت عضو لجنة ادارة المؤتمر الانتخابي حنان سليمان ضيف شرف من محافظة السليمانية في حديث خاص لها" على مدى يومين ناقشنا الاهداف والاستراتيجيات والرؤيا والنظام الداخلي والتقرير المالي لمنظمة الحرية والسلام لغرض اجراء انتخابات بعد انتهاء الفترة القانونية للهيئة الادارية الحالية".

    واضافت: بعد اجراء عملية الاقتراع وبكل حرية وشفافية فاز الاستاذ عبد الله خالد برئاسة المنظمة بحصوله على 36 صوت من اصل 38 وعضوية كل من

    فاندا جورج حصلت على 31 صوت

    سنكر يوسف حصل على 27 صوت

    باستور لويس شاكر حصل على 25 صوت

    ريم غسان حصلت على 24 صوت

    سفيان حسين علي حصل 15 صوت

    وبهذا تشكلت الهيئة الادارية الجديدة المكونة من 5 اعضاء  للدورة الانتخابية القادمة. ليكون عباس كاظم رباط احتياط اول بحصوله على 13 صوت وشمال رؤوف احتياط ثاني بحصوله على 10 اصوات.

    وذكرت سليمان: " ان العملية الانتخابية جرت بكل شفافية وقانونية وتم اعداد المحضر الخاص ووقع من قبل ثلاث قانونيين للمصادقة علية " مباركة للجميع هذا  العرس  الديمقراطي  متمنية للجميع النجاح والتوفيق."

     ويذكر ان منظمة الحرية والسلام تأسست عام 2013 ومسجلة لدى الجهات المعنية في دائرة المنظمات  الغير حكومية . ومقر الرئيسي في أربيل وتعمل في مناطق متعددة من العراق وإقليم كردستان ، "منظمة السلام والحرية" هي منظمة غير ربحية ، إدارياً ومالياً.
















    ad728