• اخر الاخبار

    مركز التضامن العمالي ينظم دورة تدريبية لإعلام النقابات والاتحادات العمالية العراقية

     

    بغداد/MNA/ خاص

    تحت شعار تطوير ودعم اعلام الاتحادات والنقابات العمالية العراقية انطلقت فعاليات الدورة التدريبية الاعلامية التي ينظمها مركز التضامن العمالي العالمي فرع العراق لمسؤولي اعلام النقابات والاتحادات العمالية العراقية المستقلة اليوم الاثنين 25 من شباط الحالي على قاعة حمراء فندق المنصور ميليا وسط العاصمة بغداد.  

    وذكر رئيس الفرع خلال كلمة الترحيب بالمتدربين ان هذه الدورة هي لتعزيز قدرات مسؤولي الاعلام في الاتحادات والنقابات بإدارة الحملات الاعلامية الخاصة بالعمال.

    واضاف :" مركز التضامن العمالي العالمي هو منظمة دولية تعمل بالشراكة مع الاتحادات والنقابات العراقية المستقلة في العراق وتضم اكثر من 62 دولة.

    وبين مسؤول أعلام الفرع هيمن:" يشارك في هذه الدورة عدد من العاملين والناشطين في العمل النقابي من عدة محافظات الشمالية والوسطى والجنوبية يتلقون فيها محاضرات عن كيفية استخدام مواقع التواصل لدعم عملهم النقابي , وذكر ان الدورة تستمر ليومين متتالين بواقع 8 ساعات يومية تحاضر فيها المدربة الاعلامية سجى هاشم.

    وأكد هيمن:" خلال هذا العام سيكون لنا أكثر من ورشة اون لاين وحضورية لمتابعة مخرجات هذه الدورة في قضايا دعم الحملات الاعلامية العمالية.
















    ad728