• اخر الاخبار

    شركة التميز تختم دورتها التدريبية في شركة انتاج الطاقة الكهربائية للمنطقة الجنوبية

     


    البصرة/ MNA / خاص

    اختتمت في مركز التدريب والتطوير التابع لشركة انتاج الطاقة الكهربائية في البصرة دورة ادارة المشاريع الاصدار السابع PMBOK التي نفذتها شركة التميز للتطوير والتدريب وتنمية الموارد البشرية بمشاركة اكثر من 22 متدرب ومتدربة من العاملين في شركة انتاج الطاقة الكهربائية والتي استمرت ل(5) ايام بواقع اربع ساعات يومياً

    وذكرت مدير شركة التميز ان الدورة واحدة من برامج التدريب المهمة التي تنفذها الشركة لتنمية مهارات الموارد البشرية العاملين في القطاعين العام والخاص , ولدينا برامج اخرى جميعها تهدف الى تطوير اداء الفرد ليكون منتجاً.

    واشاد المتدرب علي معتوق محمد بجهود المدرب بقوله :"شكرا جزيلا للأستاذ محمد شفيع حداد على جهوده في إتمام هذه الدورة والمعلومات القيمة وطريقة الأداء الرائعة في إيصاله للمعلومة نتمنى له التوفيق ".

    اما المتدرب مقداد ياسين فقد وصف طريقة المدرب في ايصال المعلومة (بالسهلة والسلسة) في تناول المادة التدريبية .

    ويذكر ان مدرب الدورة هو المهندس محمد شفيع حداد ، خبرة 20 عاما في قطاع المشاريع حاصل على شهادة PMP و متمرس في دورات ادارة المشاريع التطويرية للكوادر الهندسية.

     وأن شركة التميز للتطوير والتدريب وتنمية الموارد البشرية حققت العديد من الدورات والورش التدريبية في اغلب المحافظات العراقية بالشراكة مع عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة الدولية.









    ad728