• اخر الاخبار

    بعد العاصفة ..قصة قصيرة من الادب الانكليزي ترجمتها للعربية زينب احمد عبد الصاحب نعمة \ جامعة البصرة

     


    (بعد العاصفة)

    ما كان الأمر يتعلق بأي شيء، شيء ما عن توجيه لكمة، ثم بدأنا القتال وانزلقت وجعلني راكعا على صدري ويخنقني بكلتا يديه وكأنه كان يحاول قتلي وطوال الوقت كنت أحاول إخراج السكين من جيبي لقطعه طليقا. الجميع كان ثملا جدا ليسحبه مني كان يخنقني ويطرق رأسي على الأرض وعبرت ذراعه وتركني. لم يكن ليتمسك إذا أراد ذلك ثم تدحرج على تلك الذراع وبدأ يبكي وقلت: لماذا بحق الجحيم تريد خنقي؟ كنت سأقتله لم أستطع ابتلاعه لأسبوع لقد آذى حلقي بشدة حسنا، خرجت من هناك وكان هناك الكثير منهم معه والبعض خرج بعدي وأنا قمت بدورها وكان أسفل من الأرصفة والتقيت زميل وقال شخص قتل رجل في أعلى الشارع. قلت له "من قتله؟" وقال :"لا أعرف من قتله لكنه مات على ما يرام، وكان الظلام وكان هناك ماء يقف في

    في الشارع ولم تندلع الأضواء والنوافذ وانفجرت القوارب في المدينة والأشجار في مهب كل شيء وحصلت على زلاجة وخرجت ووجدت قاربي حيث كان لي لها داخل مفتاح المانجو وكانت على ما يرام إلا أنها كانت مليئة بالماء. لذا أنا إنقاذها وضخ لها بها وكان هناك قمر ولكن الكثير من الغيوم والكثير لا يزال الخام وأخذت عليه على طول; وعندما كان ضوء النهار كنت قبالة الميناء الشرقي. أخرجت السكين وفتحته، و أنا لم أتخلص منه و قطعت العضلة كنت عاصفة ما كنت أول قارب يخرج و لم ترى ماء كهذا يا أخي، كان ذلك (سوم) أبيض مثل برميل ال(لاي) والقادم من الميناء الشرقي إلى (سو ويست كي) لم تستطع التعرف على الشاطئ كان هناك شيرنال كبيرة في مهب الحق من خلال منتصف الأشجار الشاطئ وجميع في مهب وقناة قطع من خلال وجميع المياه البيضاء والطباشير وكل شيء على ذلك؛ فروع وأشجار كاملة وطيور ميتة، عائمة. داخل مفاتيح كانت جميع البجع في

    في العالم وجميع وجميع أنواع الطيور التي تطير يجب أن يكونوا قد ذهبوا إلى الداخل هناك عندما عرفوا أنه كان 'الغرب القادمة. لم يلاحقني أحد كنت أول قارب في الخارج ورأيت سفينة عائمة وعرفت أنه يجب أن يكون هناك حطام وبدأت أبحث عنها. لقد وجدتها لقد كانت مسكرة بثلاثة صواري وكنت أرى جذوعها من الماء كانت في مفتاح عميق جدا في اليوم وفي سو بير انها كان لي كل من لم يكن لهم وكنت أعرف أنني ج الحصول على أي شيء منها. لذا ذهبت للبحث في البداية للحصول على كل ما كان هناك. ذهبت إلى أسفل على قضبان الرمل من كنت الطريق وأنا لم أجد أي شيء لذلك ذهبت على ثم عندما كنت على مرأى من الطيور صنع أكثر من شيء وتوجهت أكثر منهم لمعرفة ما الماء وأنا لشيء آخر. حيث تركت ذلك الشونر ذو الثلاثة صواري ولم أجد أي شيء وذهبت إلى طريق طويل الرمال السريعة من جميع أنواع ضوء ريبيكا كان وكان هناك سحابة من الطيور كل الحق. كنت أرى (تريشت) شيئافي العالم شيء بدا وكأنه السجال حتى من الماء وعندما حصلت على أكثر من وثيقة الطيور صعد كل ما يصل في الهواء وبقي في كل مكان من حولي. كانت المياه واضحة هناك وكان هناك تجنيب من نوع ما التمسك بها فقط فوق الماء وعندما اقتربت منه رأيت كل الظلام تحت الماء مثل ظل طويل جئت الحق أكثر من ذلك، وكان هناك تحت الماء بطانة. فقط مستلقية هناك تحت الماء مثل العالم كله لقد انجرفت فوقها في القارب كانت مستلقية على جانبها وكان المؤخرة في أعماقها. كانت جميع ثقوب الميناء مغلقة بشدة وكنت أرى الزجاج يلمع في الماء وكلها ، أكبر قارب رأيته في حياتي مستلقيا هناك وذهبت على طول كامل

    ٠طولها ثم مررت بالرسو وكان لدي مركب زورق صغير على ظهر السفينة إلى الأمام ودفعها لأسفل في الماء وركضت مع الطيور من حولي.  كان لدي كوب ماء كما نستخدم الإسفنج وارتجفت يدي حتى لا أستطيع حملها بصعوبة.  تم إغلاق جميع فتحات المنافذ بحيث يمكنك رؤيتها وهي تسير على طولها ولكن أسفل الطريق بالقرب من القاع يجب أن يكون هناك شيء ما مفتوحًا لأن هناك قطعًا من الأشياء تطفو طوال الوقت.  لا يمكنك معرفة ما كانوا عليه.  مجرد قطع.  هذا ما كانت الطيور تلاحقه.  أنت لم ترَ الكثير من الطيور أبدًا.  كانوا في كل مكان حولي.  صراخ مجنون استطعت أن أرى كل شيء حادًا وواضحًا.  كان بإمكاني رؤيتها وهي تدور حولها ونظرت لمسافة ميل تحت الماء.  كانت مستلقية على ضفة رملية بيضاء صافية وكان الصاري نوعًا من الصاري أو نوعًا من التدخل الذي يميل خارج الماء بالطريقة التي كانت مستلقية على جانبها.  لم يكن قوسها بعيدًا جدًا ، كان بإمكاني الوقوف على حروف اسمها على قوسها وكان رأسي خارج الماء.  لكن أقرب ثقب في المنفذ كان على ارتفاع اثني عشر قدمًا ، كان بإمكاني الوصول إليه بعمود الحبوب وحاولت كسره ولكني لم أستطع.  كان الزجاج قويًا جدًا.  لذا عدت إلى القارب وحصلت على مفتاح ربط وثبته حتى نهاية عمود الحبوب ولم أستطع كسره.  هناك كنت أنظر من خلال الزجاج إلى تلك البطانة مع كل شيء بداخلها وكنت أول شخص لها ولم أتمكن من الوصول إليها.  يجب أن يكون لديها خمسة ملايين دولار في بلدها.  جعلني أرتجف لأفكر في مقدار ما يجب أن تمتلكه فيها.  داخل فتحة المنفذ الأقرب ، كان بإمكاني رؤية شيء ما ولكني لم أتمكن من الخروج من خلال زجاج الماء.  لم أستطع فعل أي شيء جيد مع عمود الحبوب وخلعت ملابسي ووقفت وأخذت أنفاس عميقة وأخذت أنفاس عميقة وأخذت أتنفس فوق مؤخرة السفينة مع مفتاح الربط في يدي وسبحت لأسفل يمكنني التمسك بها لثانية واحدة.  حافة فتحة المنفذ وكان بإمكاني رؤية الداخل وكانت هناك امرأة بالداخل وشعرها يطفو بالكامل.  كان بإمكاني رؤيتها عائمًا ، وضربت الزجاج مرتين بالمفتاح بقوة وسمعت صوت طقطقة في أذني لكنها لم تنكسر واضطررت للصعود.  علقت على الزورق وتلقيت أنفاسي ثم صعدت وأخذت عدة أنفاس وأخذت أتنفس مرة أخرى.  سبحت لأسفل وتمسك بحافة فتحة المنفذ بأصابعي وأمسكت بها وضربت بأقصى ما أستطيع بالمفتاح.  استطعت أن أرى المرأة تطفو في الماء من خلال الزجاج.  تم ربط شعرها بالقرب من رأسها وطفو بالكامل في الماء.  كان بإمكاني رؤية الحلقات على إحدى يديها.  كانت على مقربة من فتحة المنفذ وصدمت الزجاج مرتين ولم أقم بتكسيرها حتى عندما صعدت ظننت أنني لن أصل إلى القمة قبل أن أضطر إلى التنفس.  نزلت مرة أخرى وكسرت الزجاج ، لكنني كسرته فقط ، وعندما صعدت كان أنفي ينزف ووقفت على مقدمة البطانة مع قدمي العاريتين على أحرف اسمها ورأسي خارجًا وراحًا  هناك وبعد ذلك سبحت إلى مركب شراعي صغير وسحبت فيه وجلست هناك في انتظار توقف رأسي عن الألم والنظر إلى أسفل في كوب الماء ، لكنني نزفت لذا اضطررت إلى غسل كوب الماء.  ثم استلقيت على مركب شراعي صغير ووضعت يدي تحت أنفي لإيقافها واستلقيت هناك ورأسي إلى الخلف ينظر إلى الأعلى وكان هناك مليون طائر في الأعلى وفي كل مكان.  عندما توقفت عن النزيف ألقيت نظرة أخرى من خلال الزجاج ثم اندفعت إلى القارب لمحاولة العثور على شيء أثقل من مفتاح الربط ولكني لم أجد شيئًا ؛  ولا حتى خطاف إسفنجي.  عدت وكان الماء أكثر نقاءً طوال الوقت وكان بإمكانك رؤية كل شيء يطفو فوق تلك الضفة الرملية البيضاء.  لقد بحثت عن أسماك القرش ولكن لم يكن هناك أي منها.  كان من الممكن أن ترى سمكة قرش بعيدًا.  كان الماء صافياً والرمل أبيض.  كان هناك كلاب من أجل مرساة على مركب شراعي صغير وقمت بقطعه وذهبت إلى البحر وأسفل معه.  حملتني لأسفل وتجاوزت فتحة المنفذ وأمسكت ولم أستطع حمل أي شيء وذهبت لأسفل ولأسفل ، تنزلق على طول الجانب المنحني لها.  كان علي أن أتخلى عن المصارع.  سمعته ارتطام ذات مرة وبدا لي وكأنني صعدت إلى قمة الماء بعام.  طافت الزورق بعيدًا مع المد والجزر وسبحت إليها وكان أنفي ينزف في الماء بينما كنت أسبح وكنت سعيدًا جدًا بعدم وجود أسماك القرش ؛  لكني كنت متعب. شعرت بصداع في راسي  وأنا تكمن من الاستلقاء على مركب شراعي صغير واسترخيت وعدت الى الوراء  . كان الأمر على ما وفاق في فترة ما بعد الظهر. نزلت مرة أخرى مع وجع وأنه لم يفعل أي خير. ذلك الوجع كان خفيفا جدا لم يكن أي الغوص جيدة إلا إذا كان لديك مطرقة كبيرة أو شيء ثقيل بما فيه الكفاية للقيام بعمل جيدثم جلدت وجع إلى عمود الحبوب مرة أخرى وشاهدت من خلال زجاج الماء وقصفت على الزجاج وطرقت حتى وجع خرج ورأيت ذلك في الزجاج، واضحة وحادة، وتذهب الانزلاق إلى أسفل على طول لها ومن ثم نزلت للأسفل  وصولا الى الرمال المتحركة وتذهب في. ثم لم أستطع أن أفعل شيئا ذهب الوجع  وكنت قد فقدت تصارع لذلك انا عدت  مرة أخرى إلى القارب. كنت متعبا جدا للركوب   على متن قارب شراعي مره اخرى . والشمس كانت منخفضة جدا. كانت الطيور تنسحب وتتركها وأنا توجهت إلى سو ويست كي لسحب الزلاجة والطيور التي كانت تسبقني وخلفي. كنت متعبا جدا في تلك الليلة جاء على لتفجير وانفجرت لمدة أسبوع. لم تستطع الخروج إليها خرجوا من المدينة وأخبروني أن الزميل الذي اضطررت لقطعه كان على ما يرام باستثناء ذراعه وذهبت إلى المدينة ووضعوني تحت سندات بقيمة 500 دولار. خرج كل الحق لأن بعضهم، أصدقاء لي، أقسم أنه كان بعدي مع فأس، ولكن بحلول الوقت الذي عدنا إليها الإغريق قد فجر لها مفتوحة وتنظيفها بها أنها حصلت على آمنة مع الديناميت لا أحد يعرف كم حصلوا عليها حملت الذهب وحصلوا على كل شيء. لقد جردوها من ملابسها ووجدتها ولم أحصل على النيكل منها لقد كان أمرا شاقا يقولون أنها كانت خارج ميناء هافانا عندما ضربها الإعصار ولم تستطع الدخول وإلا فإن المالكين لن يسمحوا للكابتن بالدخول يقولون انه يريد ان يحاول; لذا كان عليها أن تذهب معها وفي الظلام كانوا يركضون معها في محاولة  للذهاب من خلال الفجوة بين ريبيكا وتورتوغاس عندما ضربت على الرمال المتحركة. ربما تم حمل دفتها بعيدا ربما لم يكونوا حتى توجيه ولكن على أي حال أنها لا يمكن أن يكون على علم أنها كانت الرمال المتحركة وعندما ضربت الكابتن يجب أن يكون أمرهم بفتح خزانات الصابورة حتى انها تريد وضع الصلبة.    لكنها كانت سريعة الرمال كانت تضرب وعندما فتحوا الدبابة ذهبت في المؤخرة أولا ثم على نهايات شعاع لها. كان هناك 450 راكبا وطاقمها ويجب أن يكونوا جميعا على متنها عندما وجدتها لابد أنهم فتحوا الدبابات بمجرد أن ضربت وفي اللحظة التي استقرت فيها على ذلك أخذتها الرمال السريعة ثم المراجل لها يجب أن يكون انفجار وهذا ما جعل تلك القطع التي خرجت. كان مضحكا لم يكن هناك أي أسماك القرش على الرغم من. لم يكن هناك سمكة كان بإمكاني رؤيتهم على ذلك الرمل الأبيض الواضح الكثير من الأسماك الآن على الرغم من; سمكة يهودية، النوع الأكبر. الجزء الأكبر منها تحت الرمال الآن لكنهم يعيشون بداخلها أكبر نوع من السمك اليهودي بعض تزن 3-400 جنيه. في وقت ما سوف نخرج ونحصل على بعض. يمكنك رؤية ضوء ريبيكا من حيث هي. لديهم عوامة عليها الآن إنها في نهاية الرمال المتحركة على حافة الخليج لقد فاتها المرور بحوالي 100 ياردة فقط في الظلام في العاصفة فاتهم فقط، تمطر بالطريقة التي كانت عليه أنها لا يمكن أن يكون رؤية ريبسيا. ثم انهم ليسوا معتادين على هذا النوع من الأشياء. قائد الخطوط الملاحية المنتظمة ليس معتادا على المحاولة بهذه الطريقة لديهم دورة ويقولون لي أنهم وضعوا نوعا من البوصلة وأنها توجه نفسها. ربما لم يعرفوا أين كانوا عندما ركضوا بتلك الضربة لكنهم اقتربوا من تحقيقها. ربما فقدوا الدفة على أي حال لم يكن هناك شيء آخر بالنسبة لهم لضرب حتى أنها تريد الحصول على المكسيك مرة واحدة كانوا في هذا الخليج. لابد أنه كان شيئا عندما ضربوا في ذلك المطر والرياح وقال لهم أن يفتحوا خزاناتها لا أحد كان يمكن أن يكون على سطح السفينة في تلك الضربة والمطر. لابد أن الجميع كانوا بالأسفل لا يمكن أن يكونوا قد عاشوا على سطح السفينة لابد أنه كان هناك بعض المشاهد داخل كل الحق لأنك تعرف أنها استقرت بسرعة. رأيت ذلك الوجع يدخل في الرمال القبطان لم يكن ليعرف أنه كان سريع الرمال عندما ضربت إلا إذا كان يعرف هذه المياه لقد علم أنها ليست صخرة لابد أنه رآها كلها في الجسر لابد أنه كان يعلم ما كان عليه الأمر عندما استقرت أتساءل كم جعلتها سريعة أتساءل إن كان الرفيق هناك معه هل تعتقد أنهم بقوا داخل الجسر أم تعتقد أنهم أخذوه للخارج؟ لم يعثروا على أي جثث ولا واحدة. لا أحد يطفو أنها تطفو شوطا طويلا مع أحزمة النجاة أيضا. لابد أنهم أخذوها للداخل حسنا، الإغريق حصلوا على كل شيء. كل شيء يجب أن يكون قد حان بسرعة كل الحق، اختاروا لها نظيفة. في البداية كانت هناك الطيور، ثم أنا، ثم الإغريق، وحتى الطيور حصلت على أكثر منها مما فعلت.

    ad728